#فوركان_انديتش Instagram Photos & Videos

فوركان_انديتش - 2.8k posts

    _
‏نسبة مشاهدة الحلقة العاشرة😭💚💚
.
Total / 1 / 6.31
Ab / 1 / 5.32
Abc1 / 1 / 6.17
.
الحمدلله النسبة ارتفعت بشكل كبير 😭💛💛
.
‎#HerYerdeSen , #انت_في_كل_مكان

    _
    ‏نسبة مشاهدة الحلقة العاشرة😭💚💚
    .
    Total / 1 / 6.31
    Ab / 1 / 5.32
    Abc1 / 1 / 6.17
    .
    الحمدلله النسبة ارتفعت بشكل كبير 😭💛💛
    .
    #HerYerdeSen , #انت_في_كل_مكان

    346 17 14 hours ago
    الاعلان الاول للحلقه الحادية عشر من مسلسل انت في كل مكان 🔥
يا عالم الاحداث فخمه فخمه 👏🏻💜🤩
الارا لعنة الله عليها بعد تحسن الوضع بين سيلين وديمير خربته 🤜🏻
قالت لديمير ان سيلين قالت لصحباتها انها تعيش مع ديمير في نفس البيت💔
تقهرر تقهرر 🤬
بس الحمدلله ديمير اخذ حظر الحب في الشركه👍🏻
#انت_في_كل_مكان , #heryerdesen 
#furkanandic , #aybükepusat 
#ايبوكي_بوسات , #فوركان_انديتش
#seldem , #fox

    الاعلان الاول للحلقه الحادية عشر من مسلسل انت في كل مكان 🔥
    يا عالم الاحداث فخمه فخمه 👏🏻💜🤩
    الارا لعنة الله عليها بعد تحسن الوضع بين سيلين وديمير خربته 🤜🏻
    قالت لديمير ان سيلين قالت لصحباتها انها تعيش مع ديمير في نفس البيت💔
    تقهرر تقهرر 🤬
    بس الحمدلله ديمير اخذ حظر الحب في الشركه👍🏻
    #انت_في_كل_مكان , #heryerdesen
    #furkanandic , #aybükepusat
    #ايبوكي_بوسات , #فوركان_انديتش
    #seldem , #fox

    24 1 14 hours ago

Top #فوركان_انديتش posts

    _
نيو دينيز🥺💛💛💛💛💛
.
خاقق عليها لدرجة مش طبيعية😂😭💔
.
حسابي التاني لمسلسل الطبيب المعجزة تابعوه : @mucizeedoktor 👨🏻‍⚕️💛
.
#HerYerdeSen , #انت_في_كل_مكان

    _
    نيو دينيز🥺💛💛💛💛💛
    .
    خاقق عليها لدرجة مش طبيعية😂😭💔
    .
    حسابي التاني لمسلسل الطبيب المعجزة تابعوه : @mucizeedoktor 👨🏻‍⚕️💛
    .
    #HerYerdeSen , #انت_في_كل_مكان

    2,271 20 14 August, 2019
    _
يحتل كل من ايبوكي وفوركان المركز الرابع بالممثلين
الاكثر حديثاً لمدة شهر😭💛💛
فوركان ارتفع كان بالخامس صار بالرابع ايبوكي ضلت بالرابع🤩💛
.
حسابي الثاني لمسلسل الطبيب المعجزة تابعوه : @mucizeedoktor 👨🏻‍⚕️💛
.
#HerYerdeSen ، #انت_في_كل_مكان

    _
    يحتل كل من ايبوكي وفوركان المركز الرابع بالممثلين
    الاكثر حديثاً لمدة شهر😭💛💛
    فوركان ارتفع كان بالخامس صار بالرابع ايبوكي ضلت بالرابع🤩💛
    .
    حسابي الثاني لمسلسل الطبيب المعجزة تابعوه : @mucizeedoktor 👨🏻‍⚕️💛
    .
    #HerYerdeSen ، #انت_في_كل_مكان

    1,733 18 20 August, 2019
    _
نيو ايفار واصليهان😭❤❤
.
لولا ايفار ما بنشوف ولا صورة ولا كواليس🤩❤❤
صداقتها مع الكل حلوة😰💛
.
حسابي التاني لمسلسل الطبيب المعجزة تابعوه : @mucizeedoktor👨🏻‍⚕️💛
.
#HerYerdeSen , #انت_في_كل_مكان

    _
    نيو ايفار واصليهان😭❤❤
    .
    لولا ايفار ما بنشوف ولا صورة ولا كواليس🤩❤❤
    صداقتها مع الكل حلوة😰💛
    .
    حسابي التاني لمسلسل الطبيب المعجزة تابعوه : @mucizeedoktor👨🏻‍⚕️💛
    .
    #HerYerdeSen , #انت_في_كل_مكان

    1,721 14 15 August, 2019
    _
افضل مشهد بالحلقة بالنسبة الي😂😭😭
سيلين قصفت الارا😂💔💔
بردت قلبي شوي، بس الي بيبرد قلبي جد يمسكوها وينتفوها
 من شعرها ويلعنوا اهلها😂😭💔
.
#HerYerdeSen , #انت_في_كل_مكان

    _
    افضل مشهد بالحلقة بالنسبة الي😂😭😭
    سيلين قصفت الارا😂💔💔
    بردت قلبي شوي، بس الي بيبرد قلبي جد يمسكوها وينتفوها
    من شعرها ويلعنوا اهلها😂😭💔
    .
    #HerYerdeSen , #انت_في_كل_مكان

    1,247 19 12 August, 2019
    _
اخخ سيلين قتلت الزلمة😂😭💛
كيف بتعاند وبتقولوا كلانا قلت😂😭😭
مشاهدهم بهلحلقة عنجد حلوة كتير🥺❤
.
#HerYerdeSen , #انت_في_كل_مكان

    _
    اخخ سيلين قتلت الزلمة😂😭💛
    كيف بتعاند وبتقولوا كلانا قلت😂😭😭
    مشاهدهم بهلحلقة عنجد حلوة كتير🥺❤
    .
    #HerYerdeSen , #انت_في_كل_مكان

    3,716 24 3 August, 2019
    _
Part 1💗💗..
مقابلة قديمة مع ايبوكي❤❤
طبعا كلها لطافة😂😭❤
حبيت اجوبتها ولطافتها وطالعة بتجنن🥺❤
+بحب اشكر الاصدقاء الي نصحوها بالتمثيل
 والاعاقة لانهم خلونا نشوفها😂😭❤
.
س:كنتوا تعرفو قبل هيك انها راقصة باليه؟💕
.
اي حد بياخد الفيديو يعمل تاغ💕
.
#HerYerdeSen , #انت_في_كل_مكان

    _
    Part 1💗💗..
    مقابلة قديمة مع ايبوكي❤❤
    طبعا كلها لطافة😂😭❤
    حبيت اجوبتها ولطافتها وطالعة بتجنن🥺❤
    +بحب اشكر الاصدقاء الي نصحوها بالتمثيل
    والاعاقة لانهم خلونا نشوفها😂😭❤
    .
    س:كنتوا تعرفو قبل هيك انها راقصة باليه؟💕
    .
    اي حد بياخد الفيديو يعمل تاغ💕
    .
    #HerYerdeSen , #انت_في_كل_مكان

    1,661 20 15 July, 2019
    _
ايبوكي من كواليس مسلسل العهد😔💚💚
.
تجنن، حلوة منهم انهم نزلوا كواليس وهيك بستاهل
 مسلسل اسطورة صراحة ما بيجي زيو😰💛
يالله لما سمعت موسيقى المسلسل والله قشعرت😭💛
موسيقى ولا مسلسل ولا كاست ولا تمثيل ولا شو احكي بجنن بجنن😔🖤🖤🖤
.
|اي حد بياخد الفيديو يعمل تاغ تقديراً لتعبي🧚🏻‍♂️|
.
#soz , #sözünbittiğiyer , #yavbah

    _
    ايبوكي من كواليس مسلسل العهد😔💚💚
    .
    تجنن، حلوة منهم انهم نزلوا كواليس وهيك بستاهل
    مسلسل اسطورة صراحة ما بيجي زيو😰💛
    يالله لما سمعت موسيقى المسلسل والله قشعرت😭💛
    موسيقى ولا مسلسل ولا كاست ولا تمثيل ولا شو احكي بجنن بجنن😔🖤🖤🖤
    .
    |اي حد بياخد الفيديو يعمل تاغ تقديراً لتعبي🧚🏻‍♂️|
    .
    #soz , #sözünbittiğiyer , #yavbah

    1,280 16 3 August, 2019